محيى الدين, ريهام. (2018). إشكالية مواجهة التطرف وتقويم الشخصية العربية باستخدام مناهج التعليم. آفاق عربية و إقليمية, 2(4), 92-102. doi: 10.21608/afar.2018.249935
MLA
ريهام محيى الدين. "إشكالية مواجهة التطرف وتقويم الشخصية العربية باستخدام مناهج التعليم", آفاق عربية و إقليمية, 2, 4, 2018, 92-102. doi: 10.21608/afar.2018.249935
HARVARD
محيى الدين, ريهام. (2018). 'إشكالية مواجهة التطرف وتقويم الشخصية العربية باستخدام مناهج التعليم', آفاق عربية و إقليمية, 2(4), pp. 92-102. doi: 10.21608/afar.2018.249935
VANCOUVER
محيى الدين, ريهام. إشكالية مواجهة التطرف وتقويم الشخصية العربية باستخدام مناهج التعليم. آفاق عربية و إقليمية, 2018; 2(4): 92-102. doi: 10.21608/afar.2018.249935